بيت / أخبار / اختيار الشركة المصنعة للكراسي الصينية

اختيار الشركة المصنعة للكراسي الصينية

إذا كنت تتطلع إلى استيراد الأثاث، فربما تفكر في استخدام صناعة الكراسي الصينية . يوجد الآلاف من الشركات المصنعة في جميع أنحاء الصين، ولا تنتج جميعها منتجات عالية الجودة. شراء الكراسي ذات الجودة الرديئة يمكن أن يدمر سمعة عملك ويؤدي إلى خسائر كبيرة. للتحقق من الجودة، فكر في تعيين وكيل فحص مؤهل. تم تصنيف العديد من الشركات المصنعة للكراسي الصينية بدرجة عالية على منصات مثل Made in China. وبعد ذلك، يمكنك أن تكون واثقًا من أنك تحصل على منتج عالي الجودة.
يقع مصنع LAMEX في تيانجين، الصين. تبلغ مساحة إنتاجها 17.000 متر مربع، وهي متخصصة في الكراسي الأوروبية والأمريكية والتجارية. تعمل الشركة منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وحصلت على شهادات CE وISO13485. شركة أخرى تقع في مقاطعة جياشينغ هي AURORA، التي تأسست في تايوان عام 1965. تضم الشركة أكثر من 200 موظف وتتمتع بسمعة رائعة في الصناعة.
أثناء شراء الكراسي الصينية، تأكد من اختيار طريقة الشحن والبلد المناسبين. بشكل عام، EXW وFOB يسمحان لك باختيار وكيل الشحن ووكيل التخليص الذي تريد استخدامه. قد تطلب الشركة المصنعة للكراسي في الصين الحد الأدنى من كمية الكراسي قبل أن تتمكن من شحنها. من ناحية أخرى، يعد EXW هو الخيار الأفضل إذا كنت تحتاج فقط إلى عدد قليل من القطع، أما FOB فهو الأفضل للطلبات الصغيرة. لكن انتبه إلى أن الشحن من الصين يتطلب الكثير من الوثائق ويمكن أن يكون مكلفًا. توفر قائمة التعبئة معلومات مفصلة حول العناصر وتضمن شهادة الشحن أنها في حالة جيدة أثناء النقل.
عند البحث عن شركة مصنعة للكراسي الصينية، تأكد من اختيار شركة تقدم منتجات عالية الجودة وخدمة ممتازة. من المرجح أن تكون الشركة التي لديها أكثر من عقد من الزمان في هذا المجال أكثر جدارة بالثقة والموثوقية. تحظى معظم هذه الشركات بتقدير كبير في الصناعة وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات. بالإضافة إلى الشركة المصنعة لكراسي المكتب B.one، قد ترغب أيضًا في التحقق من Foshan Highwey Furniture Co., LTD.
توجد نسبة كبيرة من شركات تصنيع الأثاث الصينية في دلتا نهر اليانغتسى. تعد هذه المنطقة موقعًا جيدًا لتصنيع الأثاث نظرًا لعمالها المهرة وسهولة الوصول إليها والدعم الحكومي. كما أنها موطن لأكبر مصنع للكراسي في العالم، وهي المورد الرئيسي للأثاث المكتبي في الصين. تعد مدينة أكسيان موقعًا مهمًا آخر، حيث تتوفر بها فرص أكبر لتصنيع الأثاث أكثر من أي مكان آخر. إذا كنت مهتمًا بالعثور على شركة مصنعة للكراسي الصينية، فتأكد من مراجعة المقالة بانتظام. يتم تحديث المعلومات أدناه كل ستة أشهر.
إذا كنت تبحث عن كرسي بسعر معقول، ففكر في الحصول عليه من شركة مصنعة في الصين. لدى هذه الشركات المصنعة مجموعة واسعة من المنتجات، وهي على أتم استعداد للعمل معك لإنشاء كراسي مصنوعة حسب الطلب. يمكنك أيضًا الاطلاع على سوق شوند في الصين، والذي يضم أكثر من 1500 مصنع وتاجر أثاث. هناك، يمكنك مقارنة الأسعار والعثور على الكرسي المثالي لمنزلك. ستكون سعيدًا لأنك فعلت ذلك.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.