بيت / أخبار / كيف يتم صنع كرسي المكتب

كيف يتم صنع كرسي المكتب

عند شراء جديد كرسى مكتب ، قد تتساءل كيف يتم صنعها. في حين أن العديد من الكراسي مصنوعة آليًا بنسبة 100%، إلا أن معظمها ليس كذلك. وبدلا من ذلك، يقوم العمال بعدد من المهام المختلفة. يتخصص كل موظف في جزء مختلف من بناء الكرسي، ويجمع جهوده لإنتاج منتج فريد حقًا. تتضمن إحدى هذه المهام هيكل الكرسي الذي يتكون من أنابيب فولاذية قياس 14. يتم ثني هذه الأنابيب الفولاذية بواسطة آلة هيدروليكية. كما أنها تتميز بقضبان فولاذية تحمل آلية تعديل المقعد.
بمجرد قطع الجلد، يقوم عامل آخر بقطع الرغوة التي تشكل وسادة مسند الظهر. في حين أن هذه الرغوة عادة ما تكون صلبة، إلا أنها يمكن أن تكون ناعمة أيضًا. حشوة مسند الظهر مصنوعة من رغوة ناعمة أو صلبة. وفي بعض الحالات، يتم تصميم الرغوة باستخدام الطباشير. ثم يرسم الفنان التصميم على الجلد لإنشاء كرسي أكثر تميزًا. المنتج النهائي جاهز لوضعه في المكتب، ويمكن للعامل اختباره للتأكد من أنه مريح.
مصنع آخر يمكنك زيارته هو شركة قوانغتشو MELIKE للأثاث المحدودة، والتي تبلغ مساحتها البناء 17000 متر مربع. تعتمد الشركة على أساليب الإنتاج الحديثة وتتمتع بقدرات تصميمية قوية. تقوم الشركة بتصنيع الكراسي ذات الطراز الأمريكي والأوروبي، ويتم توحيد إنتاجها لتلبية المعايير الدولية. بالإضافة إلى ذلك، AURORA، الشركة التايوانية التي تأسست في عام 1965، هي مصنع مشهور لكراسي المكاتب في الصين.
عند شراء كرسي مكتبك، يجب أن تكون قادرًا على مقارنة النطاق السعري والجودة قبل الالتزام بالشراء. تختلف نطاقات الأسعار بشكل كبير، ولكن يمكنك التأكد من أنك ستحصل على منتج عالي الجودة يناسب ميزانيتك ومساحة مكتبك. يشتهر مصنع كراسي المكاتب الصيني بصناعة عالية الجودة وضمانات طويلة الأجل. والأسعار معقولة لمثل هذه المنتجات الممتازة. ولهذا السبب من الأفضل شراء كرسي جديد من مصنع كراسي مكتب صيني.
المواد المستخدمة في كراسي المكتب تحدد راحتها ومتانتها. المقاعد الجلدية المكسوة بالملابس غير قابلة للتنفس، لذا قد تتعرق على ظهرك. بدلاً من ذلك، اختر مادة أكثر متانة وسهلة الإصلاح. إذا كنت قلقًا بشأن إنفاق المزيد من المال على كرسي مكتب جديد، ففكر في متانة المادة وراحتها قبل إجراء عملية الشراء. ليست هناك حاجة للتضحية بالوظيفة والراحة مقابل السعر. إذا كنت تريد كرسيًا مريحًا يدوم معك لفترة طويلة، فقم بالشراء.
خيار آخر لكرسي المكتب في منتصف القرن هو Knoll. تأسست هذه الشركة على يد المصمم الأسطوري فيليب جونسون، وقد شقت طريقها إلى سوق مقاعد المكاتب. منتجها الأكثر شهرة هو كرسي المكتب Aeron، الذي أصبح واحدًا من أكثر أنواع مقاعد المكاتب شيوعًا في العالم. تنتج الشركة الآن كراسي مكتبية بمختلف الأنماط ونطاقات الأسعار، بما في ذلك المنتجات الراقية. ولكن، مع ارتفاع سعر الكرسي، ترتفع أيضًا جاذبيته
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.