بيت / أخبار / اخبار الصناعة / شراء كرسي طعام في الصين

شراء كرسي طعام في الصين

إذا كنت تبحث عن بأسعار معقولة مقاعد سفرة ، لا تنظر إلى أبعد من التصاميم المتاحة في الصين. تشتهر العلامة التجارية بأثاثها وتصميماتها عالية الجودة التي تم تصميمها لتدوم طويلاً. يحظى أثاثها بشعبية كبيرة في المكاتب، حيث تكون الخطوط المتينة والبسيطة ضرورية للانتقال السلس من غرفة إلى أخرى. أحد التصميمات الأكثر جاذبية هو كرسي Form من Normann Copenhagen، والذي يتميز بجزء علوي من البلاستيك المصبوب مع إطار قوي من خشب البلوط لمزيد من الوزن والمتانة.
كرسي آخر مشهور لتناول الطعام هو طراز الملكة آن، والذي يتميز بظهر صدفي وأرجل خشبية. عادة ما يكون المقعد مصنوعًا من خشب الكرز الداكن، ويتم تنجيده. كما أن لديها شريط قدم على ثلاثة من أرجلها الأمامية. من الأفضل إقران هذا النمط مع طاولات منخفضة الإعداد. علاوة على ذلك، يعد هذا النوع من كراسي تناول الطعام مثاليًا أيضًا للإعدادات الريفية أو منتصف القرن.
عند شراء كرسي تناول الطعام، من المهم أن تأخذ في الاعتبار ارتفاع وعرض الأشخاص الذين سيستخدمونه. في حين أن معظم البالغين يحتاجون إلى مسافة 12 بوصة على الأقل بين المقعد والطاولة، فقد يحتاج الأطفال الصغار إلى مساحة أقل أو أكبر. لذا، من الأفضل أخذ القياس من الحافة العلوية لمقعد الكرسي والأرضية عندما يكون فارغاً. ثم أضف الفرق لتحديد المسافة المثالية بين الطاولة والمقعد.
من المهم أيضًا مراعاة مادة كرسي الطعام. يجب أن يكون الجلوس مريحًا، لذا من الأفضل اختيار مادة خفيفة الوزن. بالإضافة إلى كونه خفيف الوزن، يجب عليك اختيار كرسي مقاوم للأشعة فوق البنفسجية لتجنب بهتان اللون. بالإضافة إلى ذلك، اختر كرسيًا لتناول الطعام مزودًا بوسادة كافية لتوفير الراحة.
يمكن أن تكون كراسي تناول الطعام ذات الأذرع مصنوعة من الخشب أو المعدن أو المواد المنجدة. غالبًا ما تكون الأذرع منجدة وتوفر مكانًا مناسبًا لراحة ذراعيك. تحتوي بعض الكراسي ذات الذراعين على وسائد معنقدة لإضفاء مظهر أنيق على الكرسي. عادةً ما يتم إقران هذا النمط برؤوس الأظافر لمزيد من الجاذبية. من الممكن أيضًا شراء كراسي تناول الطعام بدون أذرع إذا كنت تريد الحفاظ على مظهر غرفة الطعام الخاصة بك رسميًا.
إذا كنت تفضل المظهر الكلاسيكي لغرفة الطعام الخاصة بك، فإن الكراسي الخشبية هي خيار رائع. الخشب متعدد الاستخدامات ويأتي بتشطيبات خشبية مختلفة. اختر واحدًا يمتزج جيدًا مع العناصر الأخرى للغرفة. إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر عصرية، فاختر الكراسي المعدنية. يمكن أن تكون مبسطة وحديثة أو مزينة بأعمال شبكية معقدة.
خيار آخر هو كرسي متقاطع الظهر. سيتناسب هذا التصميم الكلاسيكي بشكل جيد مع طاولة المطبخ التقليدية أو منطقة تناول الطعام غير الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، فهو كرسي مشهور لطاولة الطعام. وفي الوقت نفسه، يعود تاريخ الكراسي المجنحة إلى القرن السابع عشر في إنجلترا. ظهر هذه الكراسي عبارة عن أقواس منحنية - نتيجة ثني الخشب بواسطة البخار. يمكن استخدام هذه الكراسي في الهواء الطلق وكذلك في غرفة الطعام.

055-قاعدة ألومنيوم

وصف:

حجم العبوة: 54*54*46 سنتيمتر
التعبئة: 1 قطعة/CTN
الحجم الكلي: العرض 50 * العمق 55 * الارتفاع 78 سم
شمال غرب: 9.3 كجم
غيغاواط: 10.8 كجم
الكمية / 40'HQ: 507 قطعة
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.