بيت / أخبار / اخبار الصناعة / اختيار كرسي بمسند ذراعين ثابت

اختيار كرسي بمسند ذراعين ثابت

كرسي بمسند ذراعين ثابت
أ كرسي مع مسند ذراع ثابت يوفر الدعم لساعدي المستخدم، مما يجعله أقل عرضة للإصابة. يمكن أن تكون مساند الذراعين مبطنة أو غير مبطنة حسب تفضيلات الشركة المصنعة، ويمكن أن تكون مصنوعة من مواد بلاستيكية أو معدنية.
تعتبر مساند الأذرع الثابتة خيارًا جيدًا للاستخدام في المكاتب المنزلية وغالبًا ما توجد في الطرز المنخفضة من كراسي المكتب. قد لا توفر مستوى الراحة المريحة الذي يمكن أن توفره مساند الأذرع القابلة للتعديل، لكنها لا تزال جيدة للاستخدام في بعض الأحيان.
اختيار الارتفاع المناسب
يعد الحصول على ارتفاع مسند الذراع بشكل صحيح أمرًا مهمًا لتقليل أو إزالة توتر الكتف والرقبة. يمكنك تحقيق ذلك عن طريق اختبار ارتفاع الكرسي وإجراء التعديلات إذا لزم الأمر.
يعتمد الارتفاع المثالي لمسند الذراع على راحتك الشخصية، ولكن يجب أن يقع ضمن نطاق الجزء العلوي من وسادة المقعد وتحت غطاء الركبة في فخذيك. ويجب أيضًا أن يتم وضعه بحيث لا يتداخل مع حركات ذراعك، كما هو الحال عند الكتابة أو استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر.
يعد العثور على العرض المناسب لمساند ذراعيك أمرًا بالغ الأهمية لتجنب آلام الذراع. بعض مساند الذراعين واسعة ويمكن تعديلها لتناسب عرض ساعدك، بينما بعضها الآخر أضيق ولا يوفر سوى القليل من الدعم الإضافي للجزء الخلفي من المرفق.
من الأساليب الشائعة لضبط ارتفاع مسند الذراع استخدام نظام سقاطة الدفع والسحب البسيط. بمجرد وضع وسادة الذراع على الارتفاع المطلوب، اسحب لأعلى لإيقاف السقاطة عند نقاط متعددة. يمكن بعد ذلك قفل هذه النقاط لتعيين تلك النقطة كموضع نهائي لمسند ذراعك.
تعتبر مساند الذراعين القابلة للتعديل واحدة من أهم الميزات التي يجب البحث عنها على كرسي المكتب. تحتوي بشكل عام على تعديلات الارتفاع والعرض والمحور بحيث يمكنك تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك.
تتميز بعض مساند الأذرع القابلة للتعديل بوظيفة محورية تسمح لك بإمالة الكرسي للأمام. وهذا مفيد بشكل خاص لعكس الحداب، وهي حالة وضعية تؤدي إلى استدارة كتفيك للأمام.
هناك طريقة شائعة أخرى لضبط مساند الذراعين وهي استخدام نظام الرافعة. يمكنك فتح الرافعة المثبتة على الجانب الخلفي من وسادة الذراع ثم استخدامها لتغيير القياس. ثم، بمجرد تحقيق الارتفاع المطلوب الجديد، قم بقفل المزلاج على شكل المخل لتثبيته في مكانه.
إذا كانت مساند ذراعيك مكسورة، يمكنك إصلاحها باستخدام لاصق إيبوكسي قوي ومرن لتثبيتها معًا. يمكنك بعد ذلك الضغط بحبل أو أي نوع آخر من الأشرطة لإبقائها في مكانها. سيمنع هذا الغراء من التفكك مع مرور الوقت والتسبب في كسر مسند ذراعك مرة أخرى.
بدلًا من ذلك، يمكنك أيضًا استخدام الشريط اللاصق لتعزيز الرابطة الناتجة عن لاصق الإيبوكسي. بعد أن تقوم بوضع الإيبوكسي وتثبيت القطع بإحكام، اترك الكرسي لمدة 10 دقائق تقريبًا للسماح للمادة اللاصقة بالتثبيت وتشكيل رابطة محكمة.
إذا كنت تبحث عن كرسي مريح وأنيق وعملي يمكن تعديله ليناسب طولك واحتياجاتك المحددة، فإن B2CB يعد خيارًا رائعًا. توفر قاعدتها المصنوعة من النايلون عالي التحمل عجلات دوارة بزاوية 360 درجة ودوارة سلسة من أجل الحركة والثبات. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على تحكم هوائي على كلا الجانبين لتسهيل ضبط المقعد حسب الحجم والطول المحددين لديك.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.