بيت / أخبار / اخبار الصناعة / اختيار كرسي مكتب مريح

اختيار كرسي مكتب مريح

أ كرسي مكتب مريح هي قطعة أساسية من المعدات في أي منزل أو مكتب عمل. إنها تساعدك على مواكبة الإنتاجية وتقليل آلام العضلات وتحسين صحتك العامة. هناك العديد من أنواع الكراسي التي يمكنك الاختيار من بينها، ولكن اختيار النوع المناسب لك أمر بالغ الأهمية.
يجب أن يحتوي كرسي المكتب المريح على مسند ظهر يوفر دعمًا كافيًا ويساعد على منع المشكلات الصحية. يجب أن يتم ضبط ارتفاع هذا الجزء من الكرسي وزاويته ليناسب انحناء عمودك الفقري. يجب عليك أيضًا مراعاة عرض المقعد وعمقه، بالإضافة إلى دعم أسفل الظهر. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون لديه آلية استلقاء تسمح لك بالجلوس بشكل مريح مع وضع ركبتيك على المقعد. يجب أيضًا أن تكون الأذرع قابلة للتعديل، حتى تتمكن كتفيك من الاسترخاء.
تم تجهيز العديد من الكراسي الحديثة بعجلات، مما يسمح لك بنقلها من مكتبك إلى غرفة الاجتماعات أو أي منطقة أخرى. ومع ذلك، يجب عليك أيضًا البحث عن عجلة ذات بنية صلبة. تميل بعض العجلات الرخيصة الصنع إلى الانكسار، مما قد يؤدي إلى مشاكل خطيرة. أيضًا، إذا كنت تضع الكرسي على أرضية خشبية صلبة، ففكر في شراء عجلة أكثر ليونة.
تأتي العديد من الكراسي الباهظة الثمن مزودة بمقاعد ذات رغوة الذاكرة وميزات فاخرة أخرى. بالنسبة للطراز الأكثر سعرًا، قد ترغب في التفكير في الحصول على سياسة إرجاع. إنها فكرة جيدة أيضًا شراء كرسي مع الضمان. في معظم الحالات، يغطي الضمان معظم الأجزاء المكسورة.
إذا كنت تبحث عن كرسي مصنوع من مواد تنجيد فاخرة، فكر في كرسي Herman Miller Sayl. يتميز هذا الطراز عالي الجودة بظهر منسوج من البلاستيك، وهو أكثر برودة بكثير من وسادة القماش. كميزة إضافية، فهو يوفر دعمًا قويًا لأسفل الظهر.
يعد Humanscale X-Chair X3 خيارًا رائعًا آخر، حيث يتميز بتدليك حراري. ويتضمن أيضًا مسند رأس اختياريًا. علاوة على ذلك، فهو يتميز بمجموعة واسعة من الميزات، بما في ذلك رغوة الذاكرة ودعم أسفل الظهر الديناميكي. إنه ذو تصميم أنيق يمكن تخصيصه. وبدلاً من ذلك، يمكنك اختيار كرسي Aeron الكلاسيكي.
يعد كرسي المكتب المريح Duramont خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن كرسي بمقعد محدد ودعم لأسفل الظهر. بالإضافة إلى ذلك، فهو مدعوم بضمان لمدة 5 سنوات. ميزة أخرى لهذا الكرسي هي أنه يحتوي على مساند للذراعين قابلة للتعديل وآلية إمالة تسمح لك بتعديل مسند الرأس.
تشمل الميزات الأخرى التي يجب البحث عنها غطاءًا أو واقيًا لحماية سجادتك من التلف. تعتبر العجلات أيضًا أحد الاعتبارات، لأنها يمكن أن تسحق سجادتك بمرور الوقت. عادةً ما تكون العجلات المستخدمة في كرسي المكتب القياسي مزدوجة. تم تصميم كلتا العجلتين لتكونا قويتين، مما يوفر المزيد من الثبات والأمان.
وأخيرا، يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من الأقمشة والتصاميم. غالبًا ما تكون الشبكة هي المادة المفضلة لهذا النوع من الكراسي، لأنها قابلة للتنفس ومنخفضة الصيانة. تعتبر الأقمشة "الخضراء" أيضًا خيارًا جيدًا، لأنها مشتقة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.