بيت / أخبار / اخبار الصناعة / يُظهر الطلب في سوق كراسي الألعاب اتجاهًا سريعًا للنمو

يُظهر الطلب في سوق كراسي الألعاب اتجاهًا سريعًا للنمو

منذ دورة الألعاب الآسيوية في جاكرتا 2018، تم إدراج الرياضات الإلكترونية لأول مرة كمشروع أداء، وفازت بطولة العالم لدوري الأساطير 2018 و2019 اللاحقة للفريق الصيني بالبطولة، وخرجت الرياضات الإلكترونية تمامًا من الدائرة، المستمدة من e - الفنادق الرياضية، وكرسي الرياضات الإلكترونية، والرياضات الإلكترونية الحية وغيرها من الصناعات، يتوسع حجم سوق الرياضات الإلكترونية بسرعة، حيث وصل إلى مائة مليار يوان في عام 2020. محيط الألعاب هو المشروع المستفيد الأكثر بديهية في صناعة الألعاب، والسوق استمر الحجم في الصعود في السنوات الأخيرة، وخاصة أن صناعة كراسي الألعاب قد تطورت بسرعة.
يشير كرسي الألعاب إلى المقعد المستخدم في الرياضات الإلكترونية، ويتضمن المنتج مطابقة لميكانيكا جسم الإنسان لتعزيز تجربة المستخدم وراحته. نظرًا للراحة العالية لكراسي الألعاب، ولصحة الإنسان تأثير مساعد كبير، لذلك يتم تعميمها تدريجيًا في الحياة اليومية، ويستمر تطبيق الطلب في الصعود. استفد من اندلاع حمى الألعاب، وشعبية المكاتب المنزلية، وارتفاع الطلب في سوق كراسي الألعاب، في فترة Tmall "Double 11" لعام 2021، زاد معدل دوران كراسي الألعاب بأكثر من 300٪ على أساس سنوي.
في 2020-2021، شهدت صناعة كراسي الألعاب تطورًا سريعًا، بالإضافة إلى تأثير صناعة الألعاب، ولكن أيضًا من خلال فرص التطوير التي أحدثها الوباء. في عام 2020، اجتاح الوباء العالم، وأصبحت المكاتب المنزلية ظاهرة شائعة، لذلك يستمر الطلب على كراسي الألعاب في الارتفاع، وتم تصدير كراسي الألعاب المحلية إلى الخارج، وأصبحت كندا والولايات المتحدة واليابان وأوروبا دول التصدير الرئيسية.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.