بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية اختيار كرسي ذو ظهر مرتفع

كيفية اختيار كرسي ذو ظهر مرتفع

أ كرسي مرتفع الظهر هو الخيار الأمثل لأي شخص يقضي ساعات طويلة أمام المكتب. يساعد هذا النوع من الكراسي على منع آلام الظهر وآلام الرقبة. كما أنه يعزز وضعية أفضل من خلال تشجيع المنحنى الطبيعي للعمود الفقري. من المهم اختيار الكرسي ذو الظهر المرتفع المناسب لاحتياجاتك، ولكن ليس جميعها متساويًا. سوف ترغب في البحث عن كرسي عالي الظهر مصنوع من مواد متينة ويوفر الكثير من الدعم للرأس والرقبة والعمود الفقري. يعد Global Arturo أحد أفضل الخيارات لكرسي جلدي عالي الظهر. هذا كرسي ممتاز مصنوع جيدًا من الجلد المحبب على الأسطح التي تتلامس مع جسمك والجلد الوهمي في مناطق أخرى من الكرسي لتقليل التكلفة. إنه اختيار جيد لمن يريد كرسي مكتب عالي الجودة يدوم لسنوات قادمة.
يتميز كرسي Leo من شركة Grand Rapids Chair Company بأسلوب فريد من نوعه من المؤكد أنه سيلفت انتباه الكثير من الناس. يعد هذا خيارًا رائعًا لأي شخص يحب مظهر التصميم الصناعي ولكنه لا يريد شيئًا متعجرفًا للغاية في منزله أو مكتبه. تم تصنيع إطار هذا الكرسي من أنابيب فولاذية منحنية يدويًا تتدفق من مسند الظهر إلى الساقين. إنه ذو مظهر خفيف للغاية وجيد التهوية مع مجموعة واسعة من خيارات الألوان بدءًا من الألوان الجريئة وحتى الألوان المحايدة الأنيقة. تعتبر الطائرات الشراعية المعدنية الموجودة على القدمين لمسة لطيفة وتساعد على حماية السجاد أو الأرضية الخشبية.
إذا كان لديك طفل صغير أو رضيع، فيجب عليك بالتأكيد التفكير في كرسي عالي الظهر مع مسند للقدمين. من المهم أن يتمكن طفلك من الوصول إلى الصينية بيديه عند تناول الطعام. وهذا أمر بالغ الأهمية لسلامة البلع وقدرتهم على استخدام أذرعهم وأيديهم. قد لا يكون الارتفاع القياسي لصفيحة القدم على الكرسي المرتفع مرتفعًا بما يكفي ليتحمله بعض الأطفال الصغار. يمكنك محاولة إضافة صندوق معكرونة أو كتاب أو عنصر مشابه إلى لوحة القدم لرفعه إلى ارتفاع أكثر ملاءمة لطفلك.
يعد ErgoChair Pro من Autonomous خيارًا ممتازًا آخر لكرسي مرتفع الظهر مع دعم للرأس والرقبة. مسند الرأس الموجود على هذا الكرسي قابل لضبط الارتفاع والإمالة حتى تتمكن من وضع رأسك ورقبتك في الوضع الأكثر راحة لك. وهذا يساعد على تقليل الضغط على الرقبة والكتفين مع زيادة تدفق الدم إلى الدماغ. هذا النوع من الكراسي مفيد أيضًا في الوقاية من آلام الرقبة المزمنة وصداع التوتر من خلال المساعدة في تحسين وضعيتك.
هذا الكرسي أغلى قليلاً من الكراسي الأخرى ولكنه يستحق المال الإضافي من أجل الحصول على دعم مناسب لأسفل الظهر والظهر. الجزء القطني الموجود على هذا الكرسي منحني ويحتوي على مساحة كبيرة من الحشوة التي يمكنك تحريكها لتغيير شكل المنحنى وجعله أكثر أو أقل دعمًا. كما أنه قابل للتنفس بالكامل ويحتوي على مجموعة واسعة من أوضاع الاستلقاء التي يمكنك استخدامها للعثور على المقعد الأكثر راحة لك.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.