بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية تنظيف الكرسي القماشي

كيفية تنظيف الكرسي القماشي

ال كرسي فاربيك هو كرسي عالي الظهر مع مقعد مريح. إنه مصنوع من جلد البولي يوريثان، الذي يبلى بمرور الوقت، ولكنه يظل مريحًا عندما يكون جديدًا. يمكن صبغ جلد البولي يوريثان بمجموعة متنوعة من الألوان، كما تقدم بعض الشركات تصميمات مخصصة. ومع ذلك، ليس من الممكن طلاء وسادة المقعد بالكامل، لذلك يمكنك فقط طلاء مناطق القماش الأخرى.
عند التسوق لشراء كرسي من القماش، تذكر أن القماش أكثر مسامية من جلد البولي يوريثان، لذلك سوف تمتص السوائل بسرعة وتسبب البقع. سيكون من الصعب أيضًا إزالة الطعام من الكرسي القماشي. سوف يلتصق بألياف القماش، لذا عليك تجنب وضعه في الغرفة مع الأطفال.
خيار آخر هو استخدام صودا الخبز. صودا الخبز هي مكون طبيعي يمكن أن يساعد في تنظيف البقع بعمق وإزالة الروائح الكريهة. كما أنه مادة كاشطة رائعة تساعد على إزالة الأوساخ والأوساخ. كما أن لديها خصائص قوية لإزالة الروائح الكريهة. تعمل صودا الخبز Arm and Hammer العامة بشكل جيد، ولكن قد ترغب في شراء مزيل رائحة السجاد Arm and Hammer.
خيار آخر للكرسي الجلدي هو الصوف. الصوف مادة متينة وغالبًا ما يكون مزيجًا من الألياف الاصطناعية والطبيعية. تحتوي معظم أقمشة المفروشات الصوفية على خليط من هذه المواد مما يسهل عملية التنظيف والوقوف. تُعرف هذه أيضًا بالأقمشة "المُصممة هندسيًا"، وهي أفضل من الأقمشة الطبيعية لأنها أكثر متانة ومقاومة للبقع والبهتان.
055-قاعدة ألومنيوم

وصف:

حجم العبوة: 54*54*46 سنتيمتر
التعبئة: 1 قطعة/CTN
الحجم الكلي: العرض 50 * العمق 55 * الارتفاع 78 سم
شمال غرب: 9.3 كجم
غيغاواط: 10.8 كجم
الكمية / 40'HQ: 507 قطعة
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.