بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كرسي رغوة مصبوب

كرسي رغوة مصبوب

رغوة مصبوبة يعد اختيارًا ممتازًا للمقاعد المنجدة لأنه يوفر دعمًا أكثر اتساقًا ويمكنه الحفاظ على شكله لفترة أطول من الرغوة المصنعة. كما أنه يمنح المقعد محيطًا أكثر راحة وجاذبية.
يمكن تصنيع هذا النوع من المقاعد بكثافات مختلفة اعتمادًا على كيفية إنتاج الرغوة. يمكن أن تكون هذه العملية مرنة للغاية من حيث أنها تسمح بتخصيص المنتج ليناسب الاحتياجات الفردية للعميل.
فائدة أخرى لعملية الرغوة المقولبة هي أنها قابلة للتكرار بنسبة 100 بالمائة. وهذا يعني أن الشركة المصنعة يمكنها صنع مقاعد متعددة لمركبات مختلفة السنوات، ويمكنها التحكم في كمية الرغوة في كل مقعد باستخدام المزيج المناسب من السوائل.
يتم التحكم في الرغوة السائلة المكونة من جزأين المستخدمة في هذه العملية بواسطة الكمبيوتر ويتم ضخ كمية محددة مسبقًا في القوالب. بعد ذلك، يتم السماح للقوالب بالشفاء في بيئة يتم التحكم في درجة حرارتها. بعد فترة معالجة قصيرة، يخرج منتج الرغوة المتكون بالكامل من القوالب ويتم إزالته وتنظيفه من أي رغوة زائدة.
على عكس الرغوة المصنعة، فإن الرغوة المقولبة أقل تكلفة وأسهل في التصنيع. ويمكن تشكيلها في مجموعة متنوعة من الأشكال المختلفة، بما في ذلك الأشكال المنحنية.
يتم تصنيع الكرسي الرغوي المصبوب عن طريق صب الرغوة حول قلب داخلي صلب من البلاستيك الصلب. هذه الطريقة أبسط وأقل تكلفة من صنع الأثاث التقليدي ذو الإطارات المعدنية أو الخشبية. إنه بديل رائع للرغوة المصنعة لأنه يمكن تصنيعه في مجموعة واسعة من التكوينات، بما في ذلك الكراسي والمقاعد والأرائك وكراسي الاستلقاء والأرائك.
في هذا النوع من الكراسي، تكون الطبقة الخارجية من الرغوة مصنوعة من رغوة عالية الكثافة (HD)، أو رغوة الذاكرة المرنة أو رغوة اللاتكس. يحيط الغطاء بالطبقة الخارجية من الرغوة والقلب الداخلي الصلب وطبقة الرغوة ذات الذاكرة.
تحتوي هذه الكراسي على قاعدة كبيرة من النايلون مقاس 27 بوصة لمزيد من الثبات، وعجلات ذات عجلات مزدوجة مغطاة وبنية T-Nut تربط المقعد والظهر بالإطار. وهذا يجعلها سهلة النقل والإعداد في الكنيسة أو قاعة المؤتمرات.
المقعد الإسفنجي المصبوب مبطن بسمك 10.16 سم، وكثافة 2 رطل، 100% بكر من مادة البولي يوريثين المقاومة للرطوبة والمعالجة على البارد ونسيج حاجز سائل للمساعدة في منع الانسكابات. تقوم أجهزة الربط المدمجة بتوصيل الكراسي معًا في صفوف لتوفير مقاعد صفية موحدة، وتحتوي كراسي الكنيسة هذه على إطار فولاذي مطلي بمسحوق فضي قياس 16 مع انزلاقات هزازة معززة على كل ساق لحماية الأرضية.
تعمل الرغوة عالية الكثافة والممتصة للطاقة على تخفيف الضغط وتوفير دعم هائل. تضمن العملية المقولبة أيضًا عدم تعرض الرغوة للملوثات التي يمكن أن تسرع من تحلل الرغوة.
تعتبر كراسي الكنيسة الرغوية المصبوبة مثالية لأي مكان حيث يلزم الجلوس في الحرم أو بهو الكنيسة أو منطقة الضيافة. يعد هذا الكرسي الإسفنجي المصبوب باللون الأسود إضافة رائعة لأي كنيسة أو مركز مؤتمرات بفضل تصميمه الأنيق والراحة والمتانة. يتم دعم المقعد المكدس المبطن بسمك 4 بوصات بإطار فولاذي صلب مع أجهزة ربط ملحومة لتوصيل الكراسي في صف واحد وبنية T-Nut لتوصيل المقعد والظهر بالإطار.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.