بيت / أخبار / اخبار الصناعة / مستقبل مصنعي كراسي الألعاب

مستقبل مصنعي كراسي الألعاب

أصبحت كراسي الألعاب اتجاهًا متزايدًا للاعبين والعمل من محترفين منزليين يرغبون في الشعور بالراحة أثناء لعب ألعاب الفيديو أو العمل على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. تم تصميم هذه الكراسي لتكون متينة بما يكفي لتحمل البلى الناتج عن جلسات الألعاب اليومية التي تستمر ثماني ساعات.
ال صناعة كراسي الألعاب ومن المتوقع أن يصل معدل النمو السنوي إلى 5% في عام 2022، وفقًا لخبراء أبحاث السوق. ومن المتوقع أن يستمر هذا الاتجاه في المستقبل مع تحول المزيد من الأشخاص إلى العمل من المنزل وقضاء وقت فراغهم في لعب ألعاب الفيديو أو مشاهدة البث المباشر للألعاب.
هناك العديد من العلامات التجارية لكراسي الألعاب، ولكل منها فلسفتها الجمالية والتصميمية الفريدة. على الرغم من كونها صناعة جديدة نسبيًا، فقد نما الطلب على كراسي الألعاب بسرعة ويجد المصنعون طرقًا للاستفادة من هذه الفرصة.
AKRacing - حوالي عام 2022: بدأت هذه العلامة التجارية في عام 2001 كشركة مصنعة لمقاعد السيارات الرياضية، ولكنها انتقلت في النهاية إلى الألعاب وأثاث المكاتب. تتبع غالبية كراسي الألعاب الخاصة بهم مخطط DXRacer الأصلي مع مساند ظهر مبطنة طويلة وأذرع قابلة للتعديل ووسائد دعم.
DXRacer NEX – حوالي عام 2022: يحاول هذا الخيار الجديد منخفض التكلفة من DXRacer توفير الراحة والمتانة التي تشتهر بها DXRacer، ولكن بسعر أقل. يتميز بظهر متين من جلد البولي يوريثان ومقعد قماشي عالي الجودة يسمح بالتهوية ويبقى باردًا خلال ساعات من اللعب.
Andaseat - حوالي عام 2022: اعتادت هذه الشركة تصنيع مقاعد سيارات السباق، ولكنها غيرت التروس فقط في عام 2013. ولديها مجموعة متنوعة من خيارات المقاعد المصممة لتناسب مجموعة واسعة من أنواع وأحجام الجسم.
هيرمان ميلر - حوالي عام 2022: هذه شركة مصنعة أخرى لكراسي الألعاب تستخدم تصميمات مريحة لإنشاء منتجات تعزز الرفاهية الجسدية للمستخدم. لا تحتوي كراسي الألعاب الخاصة بهم على خياطة أنيقة أو ألوان ملفتة للنظر أو أضواء مبهرجة، ولكنها تحتوي على طبقة إضافية من الرغوة لتحسين الراحة. لديهم أيضًا تقنية رغوة التبريد المصهورة بالنحاس والتي تمنع تراكم الحرارة.
Clutch Chairz - حوالي عام 2022: هذه شركة تصنيع كراسي ألعاب ناشئة من كاليفورنيا. إنهم متخصصون في صنع كراسي ألعاب عالية الجودة ومتينة وتتحمل الاستخدام اليومي من قبل القائمين على البث المباشر ولاعبي الرياضات الإلكترونية. إنهم يحافظون على أسعارهم التنافسية من خلال اتباع نهج عملي في كل مرحلة من مراحل عملية التطوير بدءًا من المفهوم وحتى التصميم وحتى التصنيع والتجارة.
Noblechairs – حوالي عام 2022: تأسست هذه الشركة على يد اثنين من اللاعبين المنافسين السابقين الذين أرادوا تصميم كرسي ألعاب مريح للكمبيوتر الشخصي. تم اعتماد منتجهم الأول، THRONE V1، بسرعة من قبل مجتمع الرياضات الإلكترونية وسرعان ما اكتسب شعبية خارج نطاق الألعاب.
Secret Labs - حوالي عام 2022: هذه علامة تجارية نشأت من مجتمع الرياضات الإلكترونية وأصبحت منذ ذلك الحين اسمًا مألوفًا. كراسيهم متوفرة في مجموعة واسعة من الأساليب، مع نماذج تناسب مجموعة متنوعة من الأذواق والميزانيات.
G Omega – Circa 2022: هذه علامة تجارية أخرى لكراسي الألعاب تجمع بين جماليات السباق والألعاب. تم تصميم كراسيهم من قبل لاعبين سابقين في StarCraft II لضمان وضعية جيدة وزيادة الأداء أثناء جلسات اللعب الطويلة.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.