بيت / أخبار / أضف الرقي والأناقة إلى مكان عملك باستخدام كرسي مكتب جلدي

أضف الرقي والأناقة إلى مكان عملك باستخدام كرسي مكتب جلدي

يمكن أن يساعدك كرسي المكتب الجلدي على الشعور بالراحة ويوفر دعمًا طويل الأمد لجسمك بالكامل. سيحتوي الكرسي الجلدي عالي الجودة على ميزات مثل تعديل المقعد الهوائي، وشد الإمالة، وتعديل الارتفاع، ونظام دعم أسفل الظهر. يجب أن تكون متينة ولها عجلات لسهولة الحركة. ومن المعروف أيضًا أن كراسي المكتب الجلدية ترمز إلى السلطة والقوة والوضع التنفيذي.
على الرغم من أن الجلد يبدو جيدًا، إلا أنه يمكن أن يخدش بسهولة. يجب عليك تجنب استخدام الأشياء الحادة على كرسي مكتبك الجلدي. بالإضافة إلى ذلك، يصبح الجلد أكثر نعومة مع تقدم العمر. يعد شراء كرسي مكتب جلدي استثمارًا، لذا خذ وقتك وكن حذرًا. إذا كان لديك حساسية من الجلد، فاختر بديلاً.
أ كرسي مكتب جلد سيضيف لمسة من الرقي إلى أي مساحة عمل. يمكنك اختيار كرسي من الجلد باللون الأسود أو البني للحصول على مظهر أكثر حداثة أو تقليدية. يجب أن يتطابق لون كرسيك مع لون محطة العمل الخاصة بك. بهذه الطريقة، سيلاحظ عملاؤك ثراء هذه المنتجات ومكانتها. يعد كرسي المكتب الجلدي أيضًا أكثر راحة ويدوم طويلاً من الكرسي القماشي.
تعتبر كراسي المكتب المصنوعة من الجلد الطبيعي أكثر متانة من كراسي المكتب المصنوعة من الجلد الصناعي أو المربوط. فهي لا تتمزق بسهولة، كما أن خصائصها الطبيعية تجعلها مثالية للأشخاص الذين يتعرقون كثيرًا. كما أن المقعد والظهر للكرسي الجلدي لن يتضررا بسبب البقع. وفي حالة انسكاب مشروب، يمكنك مسحه بسهولة - فالصبغات الموجودة في الجلد لا تسمح بتشبع السائل.
أحد أفضل كراسي المكتب الجلدية مقابل المال هو الطراز الكلاسيكي ذو الظهر المجنح، والمصنوع من الجلد الطبيعي. وهو يدعم 250 رطلاً ويمكن تعديل ارتفاعه بثلاث بوصات. يأتي مع ضمان لمدة سنة واحدة. التصميم أنيق، والمواد ذات جودة عالية. يمكنك أيضًا اختيار تخصيصه لتوفير الراحة والدعم.
يعد كرسي المكتب الجلدي خيارًا أكثر تكلفة من الأنواع الأخرى من كراسي المكتب، ولكن يمكنك التأكد من أنه سيستمر لسنوات. إنها متينة وتبدو جيدة ومريحة. شراء كرسي مكتب جلدي سيضيف الأناقة والرقي إلى مكتبك. سيكون استثمارا كبيرا. فقط تأكد من الاعتناء به حتى يستمر لفترة طويلة.
تعتبر كراسي المكتب الجلدية خيارًا ممتازًا للمكاتب التجارية والمنزلية. سواء كنت تفضل الجلد عالي الجودة أو الجلد المربوط، فإن الكرسي عالي الجودة سيعزز وظائف مكتبك المنزلي. ومع ذلك، قبل شراء كرسي مكتب جلدي، تأكد من التحقق من جودته. تحتوي بعض كراسي المكتب الجلدية على مكونات مصنوعة من الفينيل أو الجلد المربوط.
للحفاظ على كرسي مكتبك الجلدي، عليك تنظيفه بانتظام. من الأفضل اختباره أولاً باستخدام قطعة قماش مبللة من الألياف الدقيقة. بمجرد معرفة المنطقة، يمكنك وضع منظف لإزالة البقعة. ثم قم بوضع مرطب الجلود كل ستة أشهر لحماية الجلد من التشقق. هذا مهم بشكل خاص إذا كنت تعيش في مناخ حار. يجب أن يتم تطبيق المكيف على الجلد من الأعلى إلى الأسفل.

Y-658C كرسي مكتب ذو ظهر مرتفع مع وظيفة قفل مستلق من 3 درجات

كرسي مكتب ذو ظهر مرتفع مع وظيفة قفل من 3 درجات جميل جدًا وسهل التركيب، والجلد ناعم للغاية ويمكنك الاستلقاء على الكرسي

وصف:

حجم العبوة: 95*67*45 سم
التعبئة: 1 قطعة/CTN
الحجم الكلي: العرض 71 * العمق 74 * الارتفاع 1124-130 سم
شمال غرب: 22.6 كجم
غيغاواط: 24.6 كجم
الكمية / 40'HQ: 213 قطعة



مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.