بيت / أخبار / كراسي عالية الظهر للمكتب التنفيذي

كراسي عالية الظهر للمكتب التنفيذي

عند التسوق ل كرسي مرتفع الظهر ، هناك عوامل كثيرة لتؤخذ في الاعتبار. على سبيل المثال، يعد ارتفاع مسند الظهر أمرًا مهمًا - حيث يجب أن يدعم العمود الفقري العنقي ويدعم الرأس عند الاستلقاء للخلف. على سبيل المثال، توصي جامعة كورنيل بأن يكون ارتفاع مسند الظهر للكرسي المرتفع 36 بوصة على الأقل.
عادة ما تكون الكراسي ذات الظهر المرتفع مصنوعة من الجلد، ولكن يتوفر أيضًا الجلد الصناعي. وهي مشهورة بالمكاتب التنفيذية وقاعات مجالس الإدارة وقاعات الاجتماعات. ستكون الدرجة الأعلى من الجلد أكثر متانة وستبدو أفضل من المواد الأرخص. ومع ذلك، من المهم أن نتذكر أن الجلود ذات الجودة العالية ستتطلب فترات زمنية أطول.
يجب أن تكون كراسي المكتب الخلفية العالية مريحة أيضًا. ينبغي أن توفر الدعم الكافي للظهر، ويمكن شراؤها مع حشوة لمسند الظهر، ومساند الذراعين، والمقعد. يجب أيضًا أن يكون مسند الظهر والذراعين والمقعد قابلين للتعديل بالكامل لتوفير الراحة. يعد شراء كرسي مصمم هندسيًا أمرًا ضروريًا للوقاية من المشكلات الصحية، لذا تأكد من اختيار الكرسي المناسب لاحتياجاتك.
كرسي آخر مرتفع الظهر يوفر تجربة جلوس مريحة هو Global Arturo. يتميز هذا الكرسي الجلدي ذو الظهر العالي بمسند ظهر مرتفع يبلغ ارتفاعه 30 بوصة. كما أنها تحتوي على منطقة وسادة سميكة لدعم الرأس. يحتوي هذا الكرسي أيضًا على وسادة مقعد مبطنة ومساند للذراعين.
يجب أن يوفر الكرسي ذو الظهر المرتفع المريح مجموعة كاملة من التعديلات. ومع ذلك، يفضل بعض الأشخاص الكرسي ذو الظهر المرتفع الذي يحتوي على تعديلات أقل. المفتاح هو العثور على كرسي يلبي احتياجات المكتب التنفيذي. تأكد من أنها مريحة وتناسب أجواء المكتب. الميزات المضافة مثل الرغوة اللطيفة ومساند الأذرع المبطنة ستعمل على تحسين الراحة.
ميزة أخرى مهمة يجب البحث عنها في الكرسي ذو الظهر المرتفع هي القدرة على ضبط ارتفاع الكرسي. سوف يستوعب الكرسي ذو الظهر المرتفع الأشخاص طوال القامة بشكل أفضل من الكرسي ذو الظهر المتوسط. بالإضافة إلى كونه أكثر ملاءمة من الناحية الهندسية، فإن الكرسي ذو الظهر المرتفع هو أيضًا أكثر راحة وسيستمر لفترة أطول. شراء كرسي ذو ظهر مرتفع هو استثمار للمكتب.
بالإضافة إلى كونها مريحة، فهي أيضًا ممتعة من الناحية الجمالية. يأتي كرسي Legacy Executive ذو الظهر العالي بتصميم أنيق ومتطور. يحتوي على مقعد من الإسفنج الذكي الذي يساعد على تخفيف الضغط على عظام الجلوس وتوزيع وزنك بالتساوي. مساند الذراعين مريحة وتوفر دعمًا إضافيًا وتقلل من نقاط الضغط، مما يجعل هذا الكرسي خيارًا ممتازًا لساعات طويلة في المكتب.
ErgoChair Pro هو كرسي مكتب آخر مرتفع الظهر مع مسند رأس قابل للتعديل. يتيح لك التصميم المريح تخصيص موضع مسند الرأس وارتفاعه بناءً على مستوى راحتك. علاوة على ذلك، يمكن تعديل دعامة أسفل الظهر ومسند الظهر إلى الوضع المطلوب، مما يساعدك على الحفاظ على وضعية أكثر راحة طوال الوقت. هذا الكرسي مصنوع أيضًا من شبكة قابلة للتنفس، وهي مريحة عند اللمس.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.