بيت / أخبار / اخبار الصناعة / مزايا وعيوب كرسي مكتب شبكي

مزايا وعيوب كرسي مكتب شبكي

سواء كنت تعمل في مكتب أو في المنزل، يمكن للكرسي المناسب أن يحسن إنتاجيتك بشكل كبير. هناك أنواع عديدة من الكراسي في السوق تتراوح من الكراسي ذات الظهر الشبكي الكامل إلى الكراسي المنجدة بالكامل. أصبحت الشبكة خيارًا شائعًا للكراسي بسبب خصائص التهوية والراحة والمتانة. في حين أن الكراسي الشبكية الخلفية أصبحت شائعة للغاية، فمن المهم أن نفهم أن جودة الكرسي الشبكي يمكن أن تختلف بشكل كبير. يجب عليك اختيار كرسي ذو شبكة عالية الجودة تكون ناعمة وسلسة مقارنة بالشبكات الخشنة الموجودة في الكراسي الأرخص. سيساعد ذلك في تقليل فرصة حدوث سحجات للجلد وتلف الملابس مثل السراويل الرسمية.

تميل الشبكة إلى الترهل بمرور الوقت. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان الكرسي يحتوي على شبكة ذات جودة منخفضة تفتقر إلى المرونة. ستؤدي الشبكة المترهلة إلى ملامسة جسمك لإطار الكرسي والتسبب في عدم الراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتسبب الشبكة المترهلة في احتكاك ملابسك بالكرسي وإحداث سحجات. سيؤدي ذلك إلى تقصير عمر وسادة مقعدك وقد يؤدي أيضًا إلى ظهور علامة دائمة على سطح مقعدك. يوصى بتجنب الجلوس على كرسي شبكي لفترات طويلة من الوقت لمنع هذه المشكلات.

عيب آخر من أ كرسي شبكي هو أن تنظيفها قد يكون أصعب من الكراسي المنجدة الأخرى. يعد تنظيف الكرسي الشبكي غير المبطن أمرًا صعبًا لأن استخدام المنتجات الورقية مثل المناديل أو ورق التواليت أو المناشف الورقية يمكن أن يؤدي إلى تمزيق النسيج الشبكي. إذا اخترت استخدام منشفة قماش وماء، فمن المهم عدم تبليل المفروشات لأن ذلك قد يسبب الاهتراء أيضًا. ستكون صيانة الكرسي الشبكي المبطن أكثر صعوبة لأنه يمكن أن يحبس جزيئات كبيرة من الأوساخ والغبار والطعام بين الشبكة ورغوة المقعد. سيكون من الصعب جدًا إزالة هذه الجسيمات دون تحطيم رغوة المقعد أو ربما التسبب في سحجات للمستخدم.

نظرًا لوجود عدد محدود من خيارات التصميم المتاحة مع الشبكة، فإن الكراسي نفسها تميل إلى أن تكون أكثر نفعية في المظهر من الكراسي القماشية أو الجلدية. معظمها أسود أو رمادي اللون وعادة ما يكون لها قاعدة من الكروم أو البلاستيك المصبوب. تعتبر هذه الكراسي مناسبة تمامًا للمكاتب التي تتمتع بمظهر ومظهر مفتوحين.

على الرغم من أن الشبكة توفر العديد من الفوائد، إلا أنها ليست متينة مثل تنجيد الكراسي الأخرى. بينما يمكن تنظيف الشبكة بالمكنسة الكهربائية، فمن الأسهل تنظيف الأقمشة والجلود. لا يُنصح باستخدام كرسي المكتب الشبكي في البيئات الصناعية والتصنيعية والتخزينية لأن القماش يمكن أن يعمل كشبكة، مما يحبس المواد الصغيرة التي قد يكون من الصعب إزالتها مثل نشارة المعادن أو قطع البلاستيك. لا يُنصح أيضًا باستخدام الكرسي الشبكي في المناطق التي يوجد بها الكثير من حركة القدم لأن العوائق الموجودة في الشبكة يمكن أن تكون كاشطة للأحذية والجوارب.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.