بيت / أخبار / اخبار الصناعة / مصنع كرسي مكتب جلدي مستلق عالي الظهر

مصنع كرسي مكتب جلدي مستلق عالي الظهر

التنجيد المرن والجذاب لهذا كرسي المهمة يعد بمثابة راحة مرحب بها لأي شخص يقضي ساعات في الجلوس للعمل. يساعد تصميمه المريح القابل للإمالة على تخفيف إجهاد الظهر والكتف، بينما يتم تعديل ارتفاع الذراع ليناسب كل مستخدم. كما أنه يوفر عددًا رائعًا من التعديلات الأخرى: يمكن أن يتراجع عمق المقعد بضع بوصات، وتدور الأذرع بشكل مستقل بزاوية 40 درجة للداخل و40 درجة للخارج. يمكن تعديل ارتفاع الظهر ببضع بوصات إضافية، ويبلغ نطاق الدعم القطني 2.25 بوصة ليناسب أنواع الجسم المختلفة.

في حين أن تصميم كرسي المكتب هذا يبدو وكأنه سيكلف ثروة، إلا أنه يأتي في الواقع بسعر في المتناول. المواد المستخدمة في بنائه متينة، ويمكن للكرسي أن يتحمل ما يصل إلى 250 رطلاً. كما أنها تتميز بمظهر أنيق وعصري يتناسب بشكل جيد مع العديد من أنماط المنزل.

وكمكافأة، فإن الكرسي سهل التجميع أيضًا. اعتمادًا على مستوى مهارتك، يجب ألا تستغرق العملية أكثر من ساعة، لكن قد ترغب في الاستعانة بشخص آخر للحصول على نتائج أفضل. وبغض النظر عن ذلك، فإن الكرسي يستحق الجهد المبذول.

التصميم الحديث البسيط لكرسي المهام هذا يجعله خيارًا رائعًا لأي مساحة عمل، كما أن المادة الشبكية المسامية مريحة ومتينة. كما أنه خفيف الوزن بما يكفي للتحرك بسهولة، ولكنه لا يزال بإمكانه أن يبقيك ثابتًا ومرتاحًا أثناء جلسات العمل الطويلة. الجانب السلبي الوحيد لهذا الكرسي هو أنه لا يقدم الكثير من الدعم لمنطقة أسفل الظهر، لذلك نوصي بإضافة وسادة أو أي دعم آخر لأسفل ظهرك إذا كنت ستجلس عليه لفترة من الوقت.

تم تصميم هذا الكرسي التنفيذي ليكون جميلاً وعمليًا، مع مسند رأس مبطن مريح وداعم. يمكن أن ينحني بمقدار 135 درجة، ويساعد مسند القدم القابل للتعديل على تقليل إجهاد الساق أثناء العمل على مكتبك. يعد مسند الرأس الدوار لمسة لطيفة أخرى، لأنه يسمح لك بالاسترخاء في وضعك المفضل مع الاستمرار في التركيز على عملك.

شيء واحد يجب مراعاته مع هذا الكرسي هو أنه لا يأتي مع قفل مستلق، الأمر الذي قد يكون محبطًا إذا كنت بحاجة إلى تحويل الكرسي بسرعة إلى وضع مستقيم الظهر. قد لا يكون هذا مشكلة كبيرة إذا كنت لا تخطط لاستخدام وظيفة الاستلقاء في كثير من الأحيان، ولكن إذا كنت تتكئ بشكل متكرر على هذا الكرسي، فقد تحتاج إلى شراء قفل استلقاء اختياري لمنع الكرسي من الاستلقاء عن طريق الخطأ أثناء استلقائك جالس.

إن بناء هذا الكرسي متين إلى حد ما، لكن قاعدة المقعد والأذرع ليست قوية مثل الخيارات الأخرى في قائمتنا. يمكن أيضًا أن تصبح العجلات فضفاضة بمرور الوقت، ولا تكون هادئة جدًا عند التدحرج على الأرضية. إذا كنت بحاجة إلى استخدام ميزة الاستلقاء على هذا الكرسي، فنوصي بشراء بعض واقيات الأرضية الإضافية لضمان بقاء سجادتك آمنة.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.