بيت / أخبار / اخبار الصناعة / يعد كرسي المكتب PU خيارًا رائعًا

يعد كرسي المكتب PU خيارًا رائعًا

أ كرسي مكتب بو يعد خيارًا رائعًا لأي مكتب بسبب متانته وراحته. غالبًا ما تكون هذه الكراسي أرخص من الكراسي الجلدية ولا تزال تتمتع بمستوى جيد من الدعم للظهر والرقبة. كما أنها يمكن أن تكون أسهل في التنظيف وسوف تستمر لفترة طويلة إذا اعتنيت بها بشكل صحيح.

جلد PU مصنوع من بوليمر لدن بالحرارة ويستخدم بشكل شائع في كراسي المكاتب. وهو أقل تكلفة بكثير من الجلد الطبيعي، ولا يتطلب صنعه ذبح الحيوانات. جلد البولي يوريثان صديق للنباتيين أيضًا، لذلك فهو مشهور بين النباتيين وأولئك الذين يعارضون القسوة على الحيوانات. جلد البولي يوريثان أكثر مقاومة للماء من الجلد الأصلي، مما يجعل من السهل مسحه والحفاظ على نظافته. كما أنه أقل عرضة للتشقق والتآكل من الجلد الطبيعي لأنه لا يجف بسهولة.

على الرغم من أن جلد البولي يوريثان أقل متانة من الجلد الأصلي، إلا أنه لا يزال خيارًا رائعًا لكراسي المكتب لأنه يمكن صبغه ليتناسب مع ديكور منزلك كما أنه مقاوم للماء. الجانب السلبي لجلد البولي يوريثان هو أنه يمكن أن يكون خشنًا أو قاسيًا، وسيكون له رائحة بلاستيكية أو كيميائية عندما يكون جديدًا. إذا كان لديك حساسية من المواد الكيميائية أو البلاستيك، فهذا ليس خيارًا جيدًا لك.

شيء رائع آخر في كرسي المكتب PU هو أنه يمكن تنظيفه بسهولة بقطعة قماش مبللة، مما سيزيل الغبار والأوساخ. كما أنه مقاوم للبقع ولن يبهت بمرور الوقت، مما يعني أنه يمكن أن يتحمل الكثير من الاستخدام. الجانب السلبي لهذا هو أنه لن يتنفس مثل القماش، لذلك يمكن أن يصبح أكثر سخونة وغير مريح بمرور الوقت.

إذا بدأ كرسي مكتبك المصنوع من جلد البولي يوريثان في التقشر، فيمكنك إصلاحه باستخدام طلاء شديد اللمعان أو حشو جلدي. يعد حشو الجلد أغلى قليلاً من الطلاء شديد اللمعان، لكنه سيخلق سطحًا أملسًا وسيكون مقاومًا للماء والضوء. سواء اخترت حشو الجلد أو الطلاء شديد اللمعان، ضع الطلاء بالتساوي على كامل سطح الكرسي.

إذا كنت تبحث عن كرسي مكتب PU عالي الجودة مع الكثير من الميزات، فيجب عليك التحقق من كرسي المكتب المريح COMHOMA. يتميز بتصميم أنيق وعصري ومسند رأس قابل للتعديل ودعم أسفل الظهر ومسند للذراعين. كما أنه مريح جدًا، مع جزء خارجي من الجلد الصناعي الفاخر وجزء داخلي من الإسفنج عالي الكثافة. إنه خيار رائع لأي شخص يقضي الكثير من الوقت جالسًا في المكتب. كما أنه سهل التجميع ويصل وزنه إلى 500 رطل. إنه متوفر بالعديد من الألوان وله تصميم رائع، لذا فهو يتناسب مع أي نمط ديكور. كما أنه من السهل التحرك في جميع أنحاء المكتب بسبب العجلات المتحركة.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.