بيت / أخبار / اخبار الصناعة / اختيار نمط كرسي الطعام المناسب لك

اختيار نمط كرسي الطعام المناسب لك

عندما يتعلق الأمر بالاختيار الطعام الكراسي ، ليس هناك نقص في الأساليب. يمكنك الحصول على الكراسي الخشبية التقليدية أو القطع البلاستيكية المعاصرة أو أي شيء بينهما. إن النمط الذي تختاره هو في الحقيقة مسألة ما يناسب التصميم العام لغرفتك.

على سبيل المثال، إذا كنت تحب مظهر الكراسي الخشبية التقليدية، ولكنك تريد شيئًا أكثر متانة، فهناك هذا الكرسي من Fyrn الذي يتميز بأرجل صلبة من خشب الجوز ومقعد من الجلد الناعم. تم تصنيف الكرسي ليتحمل أي تآكل تقريبًا، مما يجعله مثاليًا للعائلات المزدحمة التي لديها أطفال وحيوانات أليفة. كما أنها مصممة لتكون قابلة للتكديس لسهولة التخزين عند عدم الاستخدام، بالإضافة إلى أنها تأتي مع أقدام لا تترك علامات تحمي أرضيتك من علامات الاحتكاك.

خيار آخر يمزج بين التقليد والحداثة هو هذا الكرسي من CB2. يبدو ظهرها المستدير وتنجيدها وكأنها ستعمل بشكل جيد إما على الطراز الاسكندنافي أو على طراز المزرعة الحديثة. إنه متوفر بألوان متعددة لتتناسب مع أي نظام ألوان، كما أنه مدعوم بضمان لمدة خمس سنوات لمساعدتك على الشعور بالثقة بشأن عملية الشراء الخاصة بك.

من المهم أن تفكر في المدة التي تخطط للجلوس فيها على كراسي تناول الطعام أيضًا، لأن ذلك يمكن أن يساعدك في تحديد مقدار الراحة التي تحتاجها. إذا كنت تخطط لقضاء معظم وقتك على الطاولة، فقد يكون الكرسي الأكثر راحة الذي يدعم ظهرك وأكتافك فكرة جيدة. بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى قضاء المزيد من الوقت في الجزيرة، قد ترغب في اختيار كرسي ليس مرتفعًا عن الأرض حتى تتمكن من الوصول بسهولة إلى أسطح العمل الخاصة بك.

يعد ارتفاع كرسي الطعام أحد الاعتبارات المهمة أيضًا. ستحتاج إلى التأكد من أنه يمكن وضعه أسفل طاولتك بشكل مريح ويتيح لك مساحة كبيرة للأرجل أثناء الجلوس. يوصي الخبراء بترك حوالي 24 إلى 26 بوصة من المساحة بين الكراسي للجلوس المريح وسهولة الصعود والنزول من الطاولة.

بعض أنماط كراسي تناول الطعام تعتبر أكثر خالدة من غيرها، وأحدها هو هذا الطراز الكلاسيكي من بوتري بارن. تم تصنيع إطارها الخشبي الصلب باستخدام نجارة نقر ولسان وتم تشطيبها بلمسة نهائية طبيعية خفيفة لتصمد أمام اختبار الزمن. المقعد المنجد مغطى بنسيج مخملي عالي الأداء وسهل التنظيف ومدعوم بحشوة من ألياف البوليستر لمزيد من الدعم.

إذا كنت تفضل مظهرًا أكثر انسيابية، فاطلع على هذا الكرسي من بوتري بارن. يحتوي على نفس عناصر تصميم الكرسي السابق ولكن مع الحد الأدنى من الأذرع للحصول على مظهر أكثر نظافة. إنها منجدة بمخمل أخضر غني يبدو فاخرًا ولكنه في الواقع مصنوع من مواد معاد تدويرها، بما في ذلك شباك الصيد والسجاد النهائي.

إذا لم تكن متأكدًا من نوع كرسي الطعام الذي سيعمل في منزلك، فهناك الكثير من خبراء التصميم المتواجدين لمساعدتك. يمكنك الدردشة مع مستشار تصميم في متجر قريب منك، أو يمكنك التسوق عبر الإنترنت واستخدام خدمة التصميم الافتراضي للحصول على أفكار لمساحتك قبل اتخاذ القرار النهائي.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.