بيت / أخبار / اخبار الصناعة / ماذا يحدث في مصنع كراسي المكاتب؟

ماذا يحدث في مصنع كراسي المكاتب؟

ان مصنع كراسي المكاتب هو المكان الذي تجتمع فيه كل القطع التي تشكل كرسي مكتب مريح. يتضمن ذلك الإطار الهيكلي للكرسي ومقعدًا مبطنًا ومبطنًا وظهرًا مغطى بقماش التنجيد. يتطلب الأمر كله الكثير من العمل، ولكن قد يستغرق الأمر ما يصل إلى أربعة أو خمسة أسابيع حتى تكتمل العملية.

في حين أن الهيكل العظمي لكرسي المكتب المريح يمكن تصنيعه من العديد من المواد المختلفة، فإن معظم الشركات المصنعة تستخدم الفولاذ كقاعدة. ويرجع ذلك إلى قوتها ومتانتها، فضلاً عن كونها غير مكلفة نسبيًا. وتشمل المواد الشائعة الأخرى الخشب والألمنيوم والبلاستيك. حتى أن بعض الشركات المصنعة تقدم نماذج تحتوي على مساند للأذرع وقواعد وعجلات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

بعد الحرب العالمية الثانية، اكتسب البحث المريح أهمية جديدة، وولد كرسي المكتب الحديث. وقد عكست التصميمات الأنيقة لتشارلز وراي إيمز هذا الأمر، كما فعل كرسي المجموعة المصنوع من الألومنيوم الذي تم تصميمه لأوليفيتي. تضمنت هذه الكراسي مقعدًا دوارًا وعجلات، مما سمح للموظفين الكتابيين بالبقاء جالسين أثناء الوصول إلى مواقع متعددة داخل مكاتبهم. في حين أن عجلات هذه النماذج يمكن أن تلحق الضرر ببعض الأرضيات، إلا أنها مكنت العامل من الدوران والتحرك بسهولة بين المكاتب أو محطات العمل المختلفة دون الحاجة إلى الوقوف.

بمجرد الانتهاء من الإطار الهيكلي، يقوم العامل ببناء قاعدة المقعد. يبدأ ذلك بلحام أنابيب فولاذية مثنية مقاس 14 في الإطار. ثم يقومون بقص النوابض المتعرجة على طول الإطار لتوفير دعم مرن للمقعد والظهر. يضيفون أيضًا لوحًا من الألواح الخشبية المغطاة بالرغوة ومغطاة بقماش التنجيد المختار. يقوم أحد العمال أيضًا ببناء الإطار الخلفي، والذي يشتمل على دعامة أسفل الظهر ومساند للذراعين. الخطوة الأخيرة هي الجمع بين إطارات الظهر والمقعد.

الجلوس لفترات طويلة على كرسي بوضعية سيئة يمكن أن يسبب مشاكل في الظهر والرقبة. ولهذا السبب من المهم اختيار كرسي مكتب مريح وداعم. وينطبق هذا بشكل خاص على الأشخاص الذين يعملون من المنزل ويحتاجون إلى قضاء الكثير من الوقت أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يمكن أن يساعدك كرسي الكمبيوتر عالي الجودة على الحفاظ على إنتاجيتك وتقليل الألم في أسفل الظهر والرقبة.

عند اختيار كرسي مريح، عليك أن تفكر في مقدار استخدامك له وما ستفعله فيه. على سبيل المثال، إذا كان عليك الجلوس لفترات طويلة من الوقت، فمن الأفضل اختيار واحد يوفر مسند رأس أو دعم أسفل الظهر. يجب عليك أيضًا التأكد من أن مساند الذراعين مبطنة وأن الكرسي طويل بما يكفي ليناسب طولك.

بالإضافة إلى الميزات الموضحة أعلاه، يجب أن يحتوي أفضل كرسي مكتب مريح على مساند للذراعين قابلة للتعديل، وظهر مقعد قابل للإمالة ونظام تحكم سريع الاستجابة في التوتر. الميزة الأخيرة مهمة بشكل خاص لأن العديد من كراسي المكتب بها أنظمة للتحكم في التوتر لا تفعل الكثير أو تتطلب منك تحريك الرافعة لمدة 20 أو 30 مرة حتى تشعر بالفرق.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.