بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيف يتم بناء مقاعد كرسي مكتبك

كيف يتم بناء مقاعد كرسي مكتبك

المقاعد في الخاص بك كرسى مكتب تعتبر عاملاً رئيسياً عندما يتعلق الأمر بمدى شعورك بالراحة في العمل بشكل يومي. يمكن أن تؤثر على وضعك ودعم أسفل الظهر وصحة الظهر. يمكنهم أيضًا تحديد المدة التي يمكنك الجلوس فيها بشكل مريح في المقعد. في حين أن جميع المقاعد مصنوعة من رغوة البولي يوريثان، فإن الطريقة التي يتم بها تصنيعها يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا في مدى دعمها لك ومدى قدرة جسمك على التكيف مع الوضع.
هناك عدة طرق مختلفة يمكن من خلالها بناء رغوة المقعد في كرسي منجد. إحدى الطرق تسمى الرغوة المقولبة. يتم ذلك عن طريق صب مادة رغوية سائلة في قالب وخبزها حتى تتماسك. يوفر هذا دعمًا أكثر اتساقًا من الرغوة المصنعة ويمكن أن يسمح أيضًا بتشكيل شكل محيطي في المقعد.
خيار آخر هو قطع الرغوة. يبدأ هذا النوع من الرغوة كطبقة من المواد الخام التي يمكن شراؤها بمجموعة واسعة من السماكات والكثافات. ومن ثم يتم تقطيعها إلى الشكل المطلوب باستخدام عدد من الأدوات مثل السكاكين والمناشير. بمجرد الحصول على الشكل، يتم قصه من الرغوة الزائدة ومعالجته لفترة زمنية محددة مسبقًا.
تُعرف الطريقة الثالثة لبناء رغوة المقعد باسم رغوة الذاكرة. يتم تصنيع هذه المادة عن طريق إضافة إضافات معينة إلى مادة البولي يوريثين لمساعدة الرغوة على التكيف مع درجة حرارة جسمك أثناء الجلوس. يتيح ذلك للمقعد أن يتوافق بشكل أفضل مع جسمك أثناء تغيير وزنك على الكرسي. بالإضافة إلى ذلك، فإن الإسفنج الذكي مقاوم لعث الغبار والمواد المسببة للحساسية التي يمكن أن تهيج الجلد.
هناك أيضًا إمكانية اختيار نسيج شبكي أو نظام لفائف مجوف لمسند الظهر. الشبكة عبارة عن مادة خفيفة الوزن وقابلة للتنفس للغاية وتوفر أقصى قدر من التهوية من أي مواد تنجيد. كما أنه أسهل في التنظيف من معظم أقمشة التنجيد الأخرى، على الرغم من أنه يمكن أن يكون أقل متانة في الاستخدام الكثيف. عادةً ما تكون أنظمة الملفات المحشوة بالجيوب أثقل من خيارات التنجيد الأخرى ولكنها توفر دعمًا أكبر وإحساسًا أكثر ثباتًا.
إذا كنت تبحث عن كرسي عالي الأداء، فإن Corsair TC200 يعد خيارًا ممتازًا يجب أخذه في الاعتبار. تم تصميم هذا الكرسي ليكون كرسيًا على طراز الألعاب ويتميز بسقاطة لتعديل ارتفاع الظهر وآلية مقعد منزلقة وأسطوانة هوائية لرفع المقعد بسلاسة. كما أنها تحتوي على مقعد مبطن من إسفنج الشلال ودوران 360 درجة. إنه مدعوم بضمان مدى الحياة على القاعدة وأدوات التحكم وآلية الجلوس وضمان لمدة ثلاث سنوات على القماش والرغوة ضد التآكل.
يعد كرسي الكنيسة هذا ذا قيمة كبيرة وهو حل جيد لأي شخص يحتاج إلى الجلوس في بيئة احترافية. إنه كرسي مهام أنيق وعملي يحتوي على العديد من خيارات التعديل لتحقيق أقصى قدر من الراحة بما في ذلك ظهر مستلق هوائي، وتحكم في شد الدوران والإمالة، ومساند للذراعين قابلة للتعديل، وارتفاع المقعد ودوران 360 درجة على خمس عجلات مزدوجة العجلات.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.