بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كرسي صالة ايمز والعثماني من هيرمان ميلر

كرسي صالة ايمز والعثماني من هيرمان ميلر

أ صالة الرئاسة يناسب المساحات التعاونية والعمل التعاوني والجلوس غير الرسمي في المنزل، هذا الكرسي ذو التصميم الحديث مرن ومتين ومستدام. صُنعت هذه المجموعة من كراسي الصالة المصنوعة من الخشب الرقائقي المصبوب في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتكيف مع أي مساحة دون صعوبة وتوفر الجرعة الدقيقة من الشخصية.
تم تصميم كرسي الصالة المنجد هذا من قبل المهندس المعماري الإسباني المولد خايمي هايون ومقره برلين، وهو واسع ومتوازن بدقة للتعاون أو الجلوس المنفرد في الأماكن العامة أو المنزل. فهو يجمع بين الراحة والجرعة المثالية من الشخصية والأشكال السائلة التي تتحدث مع كل من يجلس فيها.
تنبع الشعبية المستمرة لكرسي صالة Eames Lounge والمقعد العثماني من قدرته على جمع الناس معًا في تجربة مشتركة. هذا هو ما يعتقد تشارلز وراي أن الهدف النهائي للأثاث يجب أن يكون. كانت صالة Eames Lounge بمثابة استمرار لتجارب الزوجين في الخشب الرقائقي المصبوب واتخذت أسلوبًا أكثر فخامة. اليوم، تظل عملية التصنيع دون تغيير إلى حد كبير منذ أيام Plycraft الأولى مع تحسينات طفيفة فقط في الكفاءة ومراقبة الجودة.
تتميز عملية التصنيع بأنها صارمة لضمان أن كل صالة Eames Lounge أصلية توفر للمستخدم نفس تجربة التصميم الغنية التي صممها في الأصل تشارلز وراي. يستغرق إنتاج كرسي واحد 47 خطوة مختلفة، ويجب تنفيذ الكثير منها يدويًا. Herman Miller هي الشركة المصنعة الوحيدة المرخصة في الولايات المتحدة لـ Eames Lounge بينما Vitra هي الشركة المصنعة المرخصة في أوروبا، مما يضمن أن الصالة الخاصة بك سوف تتمتع بنفس التصميم والتصنيع عالي الجودة كما كانت قبل 60 عامًا. وهذا مستوى من الجودة لا يمكن تحقيقه إلا من خلال الشركات المصنعة التي تصنع كل شيء داخليًا، بدءًا من قولبة الخشب وحتى قطع وخياطة كل قطعة تنجيد.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.