بيت / أخبار / اخبار الصناعة / كيفية اختيار كرسي قابل للتعديل

كيفية اختيار كرسي قابل للتعديل

ان كرسي قابل للتعديل هو جهاز يحتوي على أدوات تحكم ووظائف مختلفة لضبط المقعد ومسند الظهر ومساند الذراعين. غالبًا ما تُستخدم هذه الميزات لتحسين وضعية الجسم وزيادة الإنتاجية وتقليل آلام العضلات والعظام.
يعد الحفاظ على الوضع المناسب أمرًا أساسيًا لمنع الإصابات، مثل التراخي أو الميل إلى الأمام أثناء العمل في المكتب. ولهذا السبب تم تصميم العديد من الكراسي المريحة لتعزيز الجلوس الصحيح.
تأكد من أن مسند الظهر لكرسي المكتب كبير بما يكفي لدعم أسفل ظهرك، لأن ذلك سيقلل من الضغط الواقع على ظهرك أثناء العمل. يجب أن تكون قادرًا أيضًا على تحريك مسند الظهر لأعلى أو لأسفل بسهولة دون الحاجة إلى الميل للخلف.
يجب أيضًا تشكيل الدعم القطني لكرسي المكتب ليتناسب مع منحنى ظهرك. يجب أيضًا أن يكون مسند الظهر منحنيًا من الأمام وألا يكون مستقيمًا، مما قد يسبب ضغطًا على الجزء السفلي من العمود الفقري ويمكن أن يزيد من خطر الإصابة.
يعد اختيار عمق المقعد المناسب جانبًا مهمًا آخر لاختيار كرسي مريح. إذا كانت قاعدة المقعد طويلة جدًا، فقد تلتصق بركبتيك وتمنعك من الاتكاء على دعامة أسفل الظهر. إذا كانت قاعدة المقعد ضيقة جدًا، فقد يؤدي ذلك إلى ضغط غير ضروري على فخذيك وقد يحد أيضًا من نطاق الحركة في الوركين.
بالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون قاعدة المقعد واسعة بما يكفي لتمنحك مساحة لقدميك وساقيك عند الجلوس عليه. وهذا مفيد بشكل خاص إذا كنت طويلًا أو قصيرًا.
إذا كان الكرسي منخفضًا بعض الشيء، يمكنك وضع مسند للقدمين تحته لرفع قدميك. يساعد هذا في تحقيق التوازن ويقلل أيضًا من الضغط على ظهرك وأكتافك ورقبتك عند العمل في المكتب.
للحصول على دعم إضافي، فكر في مسند قدم مبطن متصل بالأرض، مثل هذا من Jaffe. توفر المادة الشبكية المسامية دعمًا مريحًا لكامل الجسم ومتوفرة بألوان زاهية تكمل أي ديكور لمساحة العمل.
تبين أن المقاعد ومحطات العمل المريحة التي تم تعديلها بشكل مريح تزيد الإنتاجية بنسبة 10%. وقد أظهرت الدراسات أيضًا أنها يمكن أن تقلل من خطر إصابات الظهر والكتف.
سيساعدك كرسي المكتب المريح الجيد على إنشاء وضعية محايدة، وذلك عندما يكون الوركين والركبتين مصطفين مع بعضهما البعض وتكون الكتفين والأذنين والرقبة في محاذاة مع جسمك. هذا هو أفضل وضع يجب أن تكون فيه أثناء العمل، وفقًا لأخصائي تقويم العمود الفقري الدكتور راندي جافي.
تشتمل العديد من نماذج الكراسي المريحة على مسند للقدمين، وهو مفيد لأولئك الذين لديهم أقدام مسطحة أو أولئك الذين يحتاجون إلى رفع أقدامهم للعمل على الكمبيوتر. يمكن أيضًا استخدام مسند القدمين كمكان للراحة لتمديد وتخفيف التوتر في الساقين والظهر والرقبة.
يجب أن يكون مسند القدمين الموجود على الكرسي المريح قابلاً للتعديل ليسمح لك بوضع قدميك في وضع مريح أثناء العمل. كما ينبغي أن تكون قابلة للتعديل لتتناسب مع شكل قدميك وزاوية ركبتيك أثناء الجلوس.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.