بيت / أخبار / اخبار الصناعة / الكرسي القماشي - عنصر تصميم منزلي كلاسيكي لن يصبح قديم الطراز أبدًا

الكرسي القماشي - عنصر تصميم منزلي كلاسيكي لن يصبح قديم الطراز أبدًا

ال كرسي فاربيك ، والتي تُنطق boo-CLAY، كانت موجودة منذ فترة ولا تحظى بشعبية كبيرة في تصميم المنزل فحسب، بل في الموضة أيضًا. إذا كنت تبحث عن عنصر تصميم كلاسيكي لن يخرج عن الموضة أبدًا، فعليك أن تفكر في شراء كرسي بوكل.
الكرسي البوكلي مصنوع من مادة تسمى "بوكلي"، وهي في الواقع نوع من القماش الناعم مع حلقات صغيرة من الخيوط. تحافظ الخيوط القصيرة على تنجيد البوكل من أن يصبح متشابكًا ومظهرًا سريعًا مثل ألياف الشيربا أو القص الطويلة.
فائدة أخرى للكرسي البوكل هي أنه يمكن أن يساعد في إخفاء الأوساخ والغبار في المنزل. يتميز نسيج البوكلة بملمس وأبعاد يمكنها إخفاء الأوساخ التي قد تكون مرئية على الأثاث ذي الألوان الفاتحة.
يعد شراء الأثاث لمنزلك قرارًا كبيرًا يستغرق وقتًا طويلاً. هناك العديد من العوامل المختلفة التي يجب أخذها في الاعتبار بما في ذلك الجماليات والمتانة وملاءمة الأطفال. تريد العثور على شيء يحقق جميع المتطلبات حتى تكون سعيدًا به لسنوات قادمة.
من أهم الميزات التي يجب البحث عنها في كرسي الألعاب هو الثبات. ستحتوي أفضل الكراسي على اتصال من المقعد إلى الساق يمكنه دعم ما يصل إلى 330 رطلاً من الوزن دون الانقلاب. لن تكون المقاعد الأرخص في السوق مستقرة إلى هذا الحد، ولهذا السبب من المهم اختيار كرسي ألعاب ذو اتصال عالي الجودة من المقعد إلى الساق.
إن Secretlab Titan عبارة عن كرسي ألعاب مصمم جيدًا ويقوم بعمل ممتاز في دعم الوضع المثالي للظهر والرقبة مع راحة فخمة. تحتوي على وسادة قطنية قابلة للفصل مع وسادة مريحة تساعد على دعم العمود الفقري ومنعه من التقوس، وهي قابلة للتعديل من حيث مقدار الضغط الواقع على منطقة عظم الذنب. كما أنها متوازنة بشكل جيد بحيث لا تشعر أنها ستسقط أثناء ممارسة الألعاب.
بالنسبة للاعبين، تعد هذه ميزة ضرورية نظرًا لأن الجلوس بوضعية سيئة يمكن أن يؤثر على قدرتك على ممارسة الألعاب لفترات طويلة من الوقت. إنه أيضًا خيار جيد للاعبين الذين يتطلعون إلى الترقية من كرسي الألعاب الأساسي.
إنها فكرة جيدة أن تقوم باختبار الكرسي قبل إجراء عملية الشراء النهائية لأن بعض كراسي الألعاب قد لا تكون مناسبة لاحتياجاتك. كانت بعض الكراسي التي اختبرناها مريحة بعض الشيء بالنسبة لمختبرينا ذوي الحجم النحيف إلى المتوسط، لذا تأكد من القياس قبل الشراء.
في حين أن إطار الكرسي مصنوع من الخشب القوي، إلا أن اللمسة النهائية يمكن أن تكون متقطعة قليلاً في بعض المفاصل. على سبيل المثال، كان لدى منتصف القرن في JIASTING بعض البقع التي لم يخترق فيها الطلاء أو كان الجزء السفلي من الخشب يظهر من خلالها. كان هذا بمثابة إزعاج بسيط لبعض المختبرين لدينا ولكنه لم يكن بمثابة كسر للصفقات لأن الإطار لا يزال متينًا وعمليًا.
يعد Razer Iskur Fabric خيارًا ممتازًا للاعبين الذين يتطلعون إلى الترقية من كرسي الألعاب الأساسي. تحتوي على وسادة رأس عالية الجودة مع رغوة الذاكرة التي تتشكل على شكل رأسك، وقد اجتازت معايير الاختبار الدولية للسلامة وبيئة العمل والوظيفة. كما أنها سهلة التنظيف وتأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات من Razer.
مشاركة:

Contact Us

*We respect your confidentiality and all information are protected.